“أولوياتي 1 ” توزيع مجاني للمواد الغذائية بمقاطعة الرياض

0
30

 

اشرف مفوض الأمن الغذائي الاستاذ حمدي ولد المحجوب صباح الاثنين 17 فبراير 2020 على إطلاق عملية توزيع المساعدات الغذائية المجانية الموجهة لفائدة الأسر الفقيرة القاطنين فى مقاطعة الرياض.

وقال مفوض الأمن الغذائي، الاستاذ حمدي ولد المحجوب، ان هذه التوزيعات المجانية للمواد الغذائية هي احدى مكونات برنامج “الأولويات 1 ” الذى أعطى إشارة انطلاقته فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني يوم 29 يناير 2020 ويشمل البرنامج أكبر عدد من المشاريع المتزامنة في تاريخ البلد، وذلك تنفيذا لبرنامج تعهداتي واستجابة للحاجات الأكثر إلحاحا بالنسبة للسكان ومساهمة في تحسين ظروف المواطنين المعيشية.

واشاد عدد من المواطنين بالشفافية التي طبعت عملية تحديد المستفيدين من التوزيعات المجانية فى مقاطعة الرياض حيث تمت بالشراكة والتنسيق الوثيق بين المفوضية والإدارة المحلية والمنتخبين ومنظمات المجتمع المدني مما اكسب العملية رضى المواطنين.

وتندرج التوزيعات المجانية للمواد الغذائية فى مقاطعة الرياض فى إطار برنامج أوسع يشمل جميع ولايات الوطن، حيث ستحصل 147 الف و950 أسرة من الفئات الهشة على مواد غذائية متنوعة تبلغ كميتها 7988 طنا من المواد الغذائية والزيوت.

المصدر