وضع المخرج الجديد بسناب شات.. أدوات تحرير إضافية

0
1169

يمكن لمستخدمي سنابشات على نظامي التشغيل iOS و Android، الآن الوصول إلى مجموعة من أدوات الفيديو الجديدة، بما في ذلك الشاشة الخضراء والكاميرا المزدوجة.

سلسلة من شاشات Snapchat تعرض ميزات وضع المخرج الجديدة مثل الشاشة الخضراء والكاميرا المزدوجة وأدوات التحرير الأخرى.

يوفر Snapchat للمستخدمين أدوات فيديو أكثر قوة من خلال ميزة جديدة تسمى وضع المخرج. إنه متاح بدءًا من اليوم عالميًا لنظامي التشغيل iOS و Android.

وضع المخرج، الذي تمت معاينته لأول مرة في أبريل، يجلب عددًا قليلاً من الميزات الجديدة لتصوير مقاطع الفيديو وتحريرها على Snapchat، بما في ذلك بعض الميزات الشائعة على منصات أخرى. الشاشة الخضراء، على سبيل المثال، تسمح للمستخدمين بتسجيل مقاطع الفيديو بخلفية، على غرار مرشح TikTok الذي يحمل نفس الاسم. والكاميرا المزدوجة، التي كانت متوفرة في السابق لمستخدمي iOS فقط، هي ميزة BeReal-esque التي تلتقط صورة أو فيديو أمامي وخلفي في وقت واحد.

تشمل الأدوات الأخرى التحرير السريع، والذي يسمح للمستخدمين بقص ولصق مقاطع فيديو متعددة معًا، وميزة سرعة الكاميرا لتسريع أو إبطاء مقاطع الفيديو. يتوفر وضع المخرج عبر رمز على شريط أدوات الكاميرا الرئيسي.

يمكن للأشخاص استخدام وضع المخرج لإنشاء محتوى لمشاركته مع الأصدقاء، لكن التركيز على أدوات التحرير الجديدة يأتي عندما يحاول Snap تقديم قضية لـ Spotlight، منافسها في TikTok. قدم Snapchat العديد من البرامج لمحاولة حث المبدعين على إنشاء مقاطع فيديو لـ Spotlight، بما في ذلك التحديات التي تدفع نقودًا مقابل أفضل مقاطع الفيديو باستخدام عدسات أو أصوات مختلفة.

يعد تعزيز استخدام Spotlight من أولويات Snap. في مذكرة داخلية تم توزيعها في سبتمبر، قال الرئيس التنفيذي إيفان شبيجل إنه يريد 30 بالمائة من مستخدمي Snapchat يستخدمون Spotlight كل يوم في عام 2023. أخبرت الشركة المستثمرين مؤخرًا أن المشاركة في Stories قد انخفضت ؛ قامت Snap بتسريح حوالي 20 في المائة من موظفيها هذا الصيف.

قامت الأنظمة الأساسية الأخرى بتحديث أدوات تحرير الفيديو الخاصة بها لتكون أقرب إلى تجربة TikTok. Instagram ، على سبيل المثال ، أضاف بشكل ثابت ميزات إلى Reels ، مثل القدرة على استيراد الصوت الخاص بك ، وإنشاء مقاطع قصيرة أطول ، وإضافة عناصر تفاعلية مثل استطلاعات الرأي والاختبارات. يوتيوب ، أيضًا ، يلعب دورًا لهيمنة TikTok، بما في ذلك فتح مكتبته من مقاطع الفيديو الطويلة حتى يتمكن المستخدمون من الحصول على أجزاء من شورتس ، نسخة TikTok الخاصة بالشركة.

المصدر