حاكم دار النعيم يقتحم مقر لجنة الإنتخابات ويحاول إنتزاع المحاضر بقوة

قال مرشح حزب “تواصل” لعمدة بلدية دار النعيم اكناته ولد النقرة إن حاكم المقاطعة قام مساء الأحد رفقة قوة أمنية باقتحام فرع لجنة الانتخابات في بلدية دار النعيم وكسر بابه، كما طلب من رئيسة فرع اللجنة تسليم المحاضر.

وقال ولد النقرة في اتصال مع الأخبار إن رئيسة فرع اللجنة جاري با رفضت تسليم المحاضر للحاكم بشكل قاطع، واصفا محاولة الحاكم انتزاع المحاضر من رئيسة اللجنة بأنها محاولة مكشوفة وغير مقبولة للتزوير، مشددا على أنه لا علاقة للحاكم بالمحاضر.

وهنأ ولد النقرة رئيسة فرع لجنة الانتخابات في دار النعيم على موقفها المتميز، ورفضها القاطع تدخل السلطات الإدارية في الملف الانتخابي، ووضعها حدا لمحاولة التلاعب بالمحاضر.

وتحدث العمدة عن تدخلات وضغوط للتلاعب بنتائج الانتخابات، مشيرا إلى وجود مكاتب انتهى فرزها واستلم ممثلوه محاضر عنها، ورغم ذلك لم يتم تسليمها لفرع لجنة الانتخابات، من بينها – يقول العمدة – مكتب البلدية، ومكتب الثانوية، ومكتب مدرسة بنت جحش.

وأكد ولد النقرة أن الحاكم الذي اقتحم مساء الأحد اللجنة كان يقوم بالحملة لصالح الاتحاد من أجل الجمهورية خلال الأيام الماضية، وتحديدا في حي لمغيطي، متحدثا عن وجود تدخلات وضغوط عديدة تسعى لتزوير إرادة الناخبين، واختطاف خيار ناخبي دار النعيم.

المصدر