تقرير جديد يكشف عن مواصفات الهاتف Galaxy A9S الرباعي الكاميرا

بعدما قامت بالكشف عن الهاتف Galaxy A7 2018 بإعتباره أول هاتف ذكي من الشركة يضم ثلاث كاميرات في الخلف، فقد إتضح أن شركة سامسونج تستعد للكشف عن هاتف ذكي آخر مماثل، ولكن هذه المرة لن يضم ثلاث كاميرات في الخلف، وإنما سيضم أربع كاميرات بدلا من ذلك.

منذ عشرة أيام تحدثنا عن هذا الهاتف مع إستخدام الإسم Galaxy A9 Star Pro، ولكن قيل في وقت لاحق بأنه سيأتي في الواقع تحت إسم Galaxy A9S. المصدر الألماني الذي كان وراء تسريب المعلومات حول هذا الهاتف لأول مرة وصل إلينا الآن مع المزيد من المعلومات حول مواصفات هذا الجهاز، بما في ذلك نوعية المعالج، وسعة البطارية وخيارات الذاكرة.

ووفقا لهذه المعلومات التي تم تسريبها اليوم، فقد إتضح أن الهاتف Galaxy A9S سيضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660. نادرًا ما تقوم شركة سامسونج بإستخدام المعالجات التابعة للشركات الأخرى في أجهزتها، وتقوم بذلك عادة في الولايات المتحدة والصين، وهذا يعني أن الهاتف Galaxy A9S قد يتم إطلاقه في أحد هذين البلدين أولاً.

وبغض النظر عن المعالج، فقد تردد كذلك الآن بأن الهاتف Galaxy A9S سيضم ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB ستكون على الأرجح قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD لما يصل إلى 512GB. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا الخلفية الرباعية، فقد تردد بأنها ستضم مستشعر أساسي بدقة 24 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.7، ومستشعر ثاني لإستشعار معلومات العمق بدقة 5 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.2، في حين سيأتي المستشعر الثالث ذو العدسة الواسعة الزاوية بدقة 8 ميغابكسل مع فتحة بحجم 2.4، والمستشعر الرابع ذو العدسة المقربة بدقة 10 ميغابكسل ومع عدسة بفتحة 2.4.

من ناحية أخرى، كشف لنا التسريب الجديد بأن الهاتف Galaxy A9S سيضم بطارية بسعة 3720mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 2.0. عموما، سنتأكد من كل شيء في حالة إذا قررت شركة سامسونج إزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف في الحدث الذي ستعقده يوم 11 أكتوبر.

وكالات