ولد محمد الأمين: رؤساء موريتانيا أياديهم ملطخة بالدماء إلا ثلاثة (تدوينة)

قال النائب البرلمانى السابق محفوظ ولد محمد الأمين إن رؤساء موريتانيا أياديهم ملطخة بالدماء، إلا ثلاثة فقط هم : العقيد اعل ولد محمد فال وسيدى ولد الشيخ عبد الله ومحمد ولد عبد العزيز.

وطالب الرافضين لزيارة ابن سلمان بالانشغال بنفسه، مستنكرا صحبة الصحفى السعودى جمال خاشقجى عليه رحمة الله لخطيبته دون زواج منها.

وهذا نص التدوينة :

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
اخوتي الكرام أقدم اليكم هذه النصيحة وأرجو أن تكونوا ممن يحبون الناصحين وهي احترام المملكة العربية السعودية.

احترموها احتراما لقبلتكم التي اليها تصلون ولمكان حجكم وعمرتكم فاليها تحجون وتعتمرون ولمكان قبر نبيكم صلى الله عليه وسلم وصحابته الاكرمين فهل من الحكمة الإساءة الى حكام بلد ياوى الاماكن المقدسة التي بها ترتبطون ؟ارايتم لو منعوا بعضكم من اداء شعائرهم ؟

واحترموها ايضا احترامالاياديها البيضاء على شعبكم من خلال تمويلاتها السخية في شتى المجالات من ماء وكهرباء وطرق وتعليم وصحة . .الخ
فكم من اطار درس بها او لا زال يدرس حاليا ؟

واحترموها احتراما لاكبر جالية لكم فى الخارج فيها العلماء والصلحاء والعباد والضعفاءوالفقراء والمحتاجون ..الا تقدرون حجم الكارثه لو ان السعودية طردتهم من تلك المناطق؟ فكثيرون ممن تربوا هناك لا يمكنهم العيش في غير تلك البلاد.

فان قلتم نغير المنكر ..قلت المنكر الديني أو السياسي؟

اما المنكر الديني فتغييره بدرجات تسعكم أدناها
وأما المنكر السياسي فله حساباته قد تكون ردة فعله أشنع

نعم فلننكر المنكر كل المنكر بالوسائل المتاحة فننكر قتل خشقجي على من قتله وننكر اصطحابه لامرأة أجنبية لما يتزوجها والسفر بها والسكن معها في مكان واحد أو ترونه معصوما؟وهل ترون خديجة جنكيز معصومة ؟

أليس هذا منكرا ؟ عفا لله عنه بمنه وكرمه

ألا تعلمون أن من رؤسائكم قتلة . فكلهم ملطخة أياديه إلا ثلاثة هم اعل ول محمدفال وسيد ول الشيخ عبدالله ومحمد ول عبد العزيز فاشتغلوا بانفسكم قبل الاخرين

وخلاصة القول أن الأمير محمد بن سلمان مرحب به على ارضنا ومرحب كذلك بجميع افراد الاسرة الحاكمة وبكل افراد الشعب السعودي الشقيق.