طلاب موريتانيا في مصر يعلقون على ظروف تشجيع “المرابطون”

قال رئيس رابطة الطلاب الموريتانيين بالإسكندرية الإمام أحمد سيدات إن طلاب موريتانيا في مصر تابعوا عن قرب مشاركة المنتخب الوطني “المرابطون” في نهائيات أمم إفريقيا، وقد تلقوا كافة التسهيلات من أجل تشجيع المنتخب.
وأضاف الإمام أحمد سيدات، في تصريح لموقع الصحراء، ان تعامل الإتحادية الموريتانية لكرة القدم كان نموذجيا للغاية، وقد وفرت تذاكر المباريات وتكفلت بنقل الطلاب من القاهرة و المدن الداخلية كالإسكندرية وغيرها، إلى مدينة السويس، حيث أقيمت المباريات التي شارك فيها المنتخب الوطني.
واعبتر الإمام أحمد سيدات أن نهاية مشوار “المرابطون” في البطولة الإفريقية “جمع بين فرحة المشاركة الأولى وحسرة الخروج المبكر”، إلا أن الطلاب الموريتانيين في مصر استمتعوا بالأداء المشرف للاعبي المنتخب.
إلى ذلك، أضاف الإمام أحمد سيدات أن الطلاب في مصر حضروا المباريات الثلات رثم ضغط الإمتحانات، كما شكلوا لجنة طلابية سهرت من أجل توفير جميع الظروف الملائمة للطالب الموريتاني بمصر لكي يشجع منتخب بلاده.
وشارك المنتخب الوطني “المرابطون” للمرة الأولى في تاريخه في البطولة الإفريقية التي استضافتها جمهورية مصر العربية، وقد خسر مباراته الأولى لكنه تعادل سلبيا في مباراتين لاحقا، ما أدى لخروجه المبكر من البطولة.

المصدر