قيادي بالمنتدى يرد على المدون “إكس ولد إكس إكرك” الذي اتهمه بالإلحاد

شنقيط ميديا: قام القيادي الشبابي في حزب اتحاد قوى التقدم UFP الناجي ولد عبد الله من خلاله صفحته على الفيس بوك بالرد على المدون “إكس ولد إكس إكرك” الذي اتهمه في تدوينة سابقة بالوقوف وراء صفحة إلحادية باسم “محمد أحمد” واعتبر أن الأمر لا يعدو إستهداف سياسي له، وأن التدوينة كانت مليئة بالأكاذيب والأخطاء التي تظهر كذبها.

وفيما يلي نص الرد:

“قال تعالى ؛ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ.صدق الله العظيم أحسست بما تم تداوله عني عن طريق أصدقاء اتصلوا علي مستفسرين. وكانت مفاجئتي كبيرة وقد اخترت رغم ذلك أن أتريث في الرد حتى أوثق الصفحات الرئيسية والمواقع الإخبارية التي عملت على تشويه سمعتي وأضع قضيتها أمام العدالة. وردا على ما أثار المدعوا x ولد y فإني أنفي أي علاقة لي بالحساب المستعار الذي اتخذه مطية للهجوم علي والتعريض بي واتهامي في أخطر مايمكن أن يتهم به أي شخص ، وللأمانة كانت هذه أول مرة يحصل لي فيها علم بهذا الحساب . لقد كانت حجة إكس ولد إكرك واهية ولا تستحق الرد ولا التعليق لولا الدور والجهد الذي قام به بعض الأشخاص على الفيس نتيجة عفويتهم وطيبتهم. فالذي نشره ولد إكرك به الكثير من الكذب والمغالطات التي تجعل مصداقيته على المحك إن لم يقدم دليلا على صدق اتهامه لي وهنا أطالبه بإظهار الدليل إن كان لديه، وأطالب كذلك جمهور الفيس بمطالبته بتقديم الدليل فالبينة على من ادعى ، فمثلا من كذبه أنني من مواليد كيهدي فأنا من مواليد طب أسويسرا – الميناء ووالدي أطال الله بقاءه لايزال حيا وقد تربيت في كنفه وهو موجود هنا في أنواكشوط أما القهوة التونسية فلم استلف من عندها يوما ولا مرة كما أنني لم أنتمي وللأسف لحراك لمعلمين رغم احترامي لهم وتبني المطلق لمطالبهم العادلة . لكن يبدوا أن المعركة التي يخوضها الإسم المستعار x ولد y متوسلا بالإسم المستعار محمد أحمد هي معركة سياسية والدليل على ذلك هو ربط هذه القضية بإنتمائي السياسي لحزب اتحاد قوى التقدم ،في محاولة لإدخاله في ورطة، لايتجرأ صاحب الحساب على الإعلان عن نفسه وتبنيها في مراوغة معروفة من جماعة مكشوفة …….. حبل الكذب قصير”.

وفيما يلي نص تدوينة “إكس ولد إكس إكرك” التي تناول الناجي ولد عبد الله تكذيبها والرد عليها:

ولد لمخيطير والناجي وجهان لعملة واحدة

“محمد أحمد” حساب يقيئ الإلحاد على الفيس بوك يديره المدعو الناجي ولد عبدالله”صاحب الصورة المرفقة” صديق ورفيق محمد الشيخ ولد امخيطير. الناجي ولد عبد الله من مواليد 1983 في كيهيدي، تربى في كنف زوج أمه شرطي سابق، حصل على بكالوريا شعبة العلوم، ودخل قسم الاقتصاد ورفض التخرج لأنه يستفيد من دعم الأحزاب للاتحادات، كان في شبيبة التكتل وانتقل إلى شبيبة اتحاد قوى التقدم، كان أمينا عاما للاتحاد المستقل للطلبة في الجامعة..سكن معه ولد امخيطير في مقر الاتحاد.. كانا ناشطين في “حراك لمعلمين” لكنهما بإلحادهما أضرا بقضية لمعلمين العادلة ما جعل الحراك ينأى بنفسه عنهما. الناجي هو أول من شجع ولد أمخيطير على نشر الإلحاد والسب، وبعد ذلك خاف فتوارى عن الانظار. من كبار مؤطري الملحدين، ومن أساطين القهوة التونسية لا يكاد يبارحها وتطالبه بديون لم يتم تسديدها. قام منذ بعض الوقت بإدارة حساب الملحد “محمد أحمد” للسب والإلحاد والدفاع عن رفيق الدرب ولد امخيطير رفيقه الخاص، يعاود ازدراد ما قاءه ولد امخيطير كالكلب يرجع في قيئه والآن يدعي أنه حقوقي، يحلم بالوصول إلى مكان الحرية حسب رأيه إنه يحلم بالذهاب إلى فنزويلا! في حسابه “محمد أحمد” يتطاول الناجي على الذات الإلهية “سبحان ربك رب العزة عما يصفون”

تعليقات الفيس بوك

اخترنا لكم

مقابل 44مليار دولار مالك جديد لتويتر

بعد أشهر من الصد والرد، أفادت مصادر مطلعة بأن...

وضع المخرج الجديد بسناب شات.. أدوات تحرير إضافية

يمكن لمستخدمي سنابشات على نظامي التشغيل iOS و Android،...

خلل يؤدي للاستماع لمحادثاتك بالٱيفون الإصدار ios 16

من خلال طرح نظام التشغيل iOS 16.1 في وقت...

هكذا يمكنك نقل مجموعات واتساب إلى تطبيق سيغنال

قامت واتساب (WhatsApp) مؤخرا بتحديث شروط الخدمة وسياسة الخصوصية،...

تسريب يكشف عن ميزة بهاتف آيفون 12 لم توجد بأي هاتف ذكي من قبل

  رغم أنه ما زال أمامنا ستة أشهر قبل طرح...

ستطرحه غوغل الخريف القادم.. تعرف على مزايا أندرويد 11 الجديد

  ندرويد 11 يمتاز بالعديد من الوظائف الجديدة حيث سيدعم...

“أبل” تحضر مفاجأة في هاتفها “الرخيص” المنتظر

  خلافا للتوقعات السائدة، كشف متخصص بألأخبار التقنية أن "أبل"...

الحكومة توضح أسباب تأخر خدمة «الجيل الرابع»

  قال الوزير الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية سيدي ولد...

فيسبوك تعلن إنشاء “مجلس رقابة مستقل”

  قال مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك في مقال...

جوجل تنتقد تغييرات سامسونج على نواة أندرويد

  انتقدت شركة جوجل هذا الأسبوع شركة سامسونج بسبب مشكلة...

موريتانيا : فشل جديد في كسب رهان الـ4G

  فشلت موريتانيا للمرة الثالثة في الحصول على بيع رخصة...