اسحاق الفاروق: وجها لوجه مع بنات إمخيطير ليزول الشك باليقين

0
131

وجها لوجه مع بنات إمخيطير.ليزول الشك باليقين
أجريت هذا المساء مقابلة مع أبنات ولد إمخيطير.
بعد جمع بعض المعلومات المتعلقة بالسيدة للتى تظهر فى الصورة وذلك بعد الاتصال بآمنة منت المختار.
وأفراد من الجالية فى إطاليا .والاتصال .بأهالى زوجة والدهم التى سافرت خارج الوطن

وذلك من أجل التأكيد أولا على الاتصال بهم الذى ذكرت لكم بالأمس
وثانيا من أجل التحقيق وكشف المعلومات المغلوطة التى أعطونى بالأمس القريب عبر الهاتف . ومنها على سبيل المثال .أن زوجة والدهم ذهبت للعلاج .إثر حادث سير وهذا كذب. فلم تتعرض لأي حادث حسب ماقالت لنا والدتها الموجود فى عين الطلح. مع أنها متحفظة جدا على معطى الأخبار .
وقد ذكر لنا مصدر نحتفظ عليه أنها الآن فى فرنسا. هى وزوجها .
أما التى تظهر فى الصورة فهى بلا شك. ولا ريب .وأقولها. بعد التأكيد
Aweichamed M’kheitir
. . وقد قلت لها ذلك وجها لوجه عندما التقيت بها اليوم. فمن يراها مباشرة يتأكد مائة بالمائة. أنها هى التى تظهر مع آمنة منت المختار نفس الوجه والملامح.
أما آمنة منت المختار فقد اتصلت عليها. وقالت لى بالحسانيه. ذاك الموضوع مان متكلم فيه. ولم تنفى أن هذه منت إمخيطير .ولم تثبتها. لكنها طلبت منى ألا أكتب عنها شيئ. فى الموضوع فقلت لها من معك فى مقطع الفديو فقالت لى. .مايعنيك؟. أنتوم الصحافة شغلتكم ألا الكذب وألقت على محاضرة وموعظة طويلة حول خطورة الكذب . فقلت لها اتصلنا عليك من أجل تجنب الكذب. فلماذا تكتمين الحقيقة
فقالت لى لا تكتب عنى شيئا والفديو قديم وبدأت للف والدوران قائلة أنا موقفى من المسيئ واضح فقاطعتها قائلا .. ذاك مان امسولك عن فقالت لى انت جايبها .ابذاك النوع فقلت لها أبدى
وانقطع الخط
كما أن بعض أنصار حركة إيرا وخصوصا المتعاطفين مع المسيئ أكدوا لى بأن منت امخيطير.سافرت إلى إطاليا. كما أكد لى ذلك بعض أفراد الجالية فى إطاليا.
كما أننى تعجبت من أن منت إمخيطير قالت لى بأنها ليس لديها ( جواز سفر )قبل أن سألها؟ ؟؟ وتلك إجابة لفتت انتباهى. قبل السؤال. ؟
أما والدة المسيئ فقد التقيت بها وهى امرأة مسنة وبالتأكيد لم تسافر خارج الوطن.
المقابلة التى أجريت معهم لم تعطى عيش القادم اليوم من أنواذيبوا فيها أي دليل قطعى رغم أننى افسحت لها المجال وأعطيتها الوقت الكافى لكى تعطى ماعندها من الأدلة .وقد استغرقت المقابلة ساعتان وعشر دقايق بالضبط. .
ابنات امخيطير وبعد المقابلة قلت لهم وجها لوجه ماسأكتبه. عنهم.
كما أكدت لهم بأننى تأكدت تماما بأن من يظهر فى الصورة هى عيش.

من حساب: إسحاق الفاروق