انفجار هاتف جالكسي S 7 كاد أن ينهي حياة سائق

0
105

حوادث انفجار هواتف سامسونج مستمرة للأسف وهي تهدد حياة الملايين من مستخدمي هذه الهواتف الذكية المشهورة، وما يبث حاليا على الإعلام يقول مراقبون أنه مجرد غيض من فيض!

واقعة جديدة بطلها هو جالكسي اس 7 الذي حصل عليه “أمرجيت مان” 34 عام كندي الجنسية منذ ستة أشهر وكله 1000 دولار، تعرض لحادث على الطريق وهو يقود سيارته حيث لاحظ ارتفاع درجة الهاتف في جيب هاتفه وحاول رميه من السيارة بعد أن تأكد شعوريا أنه سينفجر عليه لا محالة.

وعندما حاول القيام بذلك وأخرج الهاتف للتو من جيبه حدث الإنفجار في يده، كان بمثابة قنبلة اصدرت صوتا مرعبا وبذات الوقت تمكن من السيطرة على الأمر خصوصا وأنه كان من الممكن ان يكون مصدوما وفاقدا للسيطرة على القيادة وبالتالي لا محالة ستكون الحادثة على الطريق اكثر مأساوية وقد تؤدي بحياته وحياة أي أشخاص في السيارة المقابلة أو الشاحنة التي يمكن ان يرتطم بها في هذه الحالة.

“أمرجيت مان” قام بإلقاء الهاتف من سيارة سيارته التي كانت مفتوحة لكن الأوان قد فات فقد تعرض لحروق من الدرجة الثانية والثالثة ولجأ إلى صديق له قبل أن يذهب معه إلى المستشفى.

حاليا تأكد أنه سيتعافى خلال 10 أيام من الآن، وقد اتصل بالمحل الذي اشترى منه الهاتف ونصحوه باللجوء مباشرة إلى سامسونج كونها تتحمل المسؤولية في حوادث انفجار هواتفها الذكية.

ويفكر حاليا هذا الرجل في رفع قضية ضد سامسونج بالوقت الحالي للحصول على تعويضات مقابل الآلام الجسدية والنفسية التي تعرض لها .

المصدر